منتدى ابداع
هذا المنتدى هو عبارة عن ساحة حوار
و نقاش و تعاون بين كافة أعضاء و فعاليات منتدى ابداع
نسعى فيه يداً في يد بروح أخوة و صداقة ايها الزآئـــر نشكركك. على زيارتنا., . وعلى اهتماماك بخدمتنا و نرحب بكم كـ عضو ـه نشيط ـه بيننا ان شاء الله.


العاب افلام اغانى صور كتب برامج اسلاميات افلام وابحاث علميه وغيرها
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  4 عادات تضر بشرتك عند الإستحمام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ندى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 164
نقاط : 468
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/04/2013
العمر : 28

مُساهمةموضوع: 4 عادات تضر بشرتك عند الإستحمام   الإثنين أبريل 21, 2014 10:26 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



نرتكب في كثير من الأحيان بعضاً من الأخطاء التي تتعلق بعاداتٍما بعد الاستحمام، والتي قد تعود بالضرر على الجسم دون معرفة منا، لذا تجنبي سيدتي القيام بما يلي:






أخذ حمام ساخن لمدة طويلة: لا شك أن الحمام الساخن هو واحد من انجح الطرق لتعزيز النشاط في الصباحات الباردة أو لطرد التعب بعد يوم طويل إلا أنه مضر بشكل كبير لبشرتك، فبحسب الدراسات إن البشرة مغلفة بزيوت ترطّبها وتحميها من الجفاف وتجنبك الحكة، والمياه الساخنة المتدفقة عليها تنزعها وتجعل الجلد عرضة للاكزيما وغيرها من الأمراض الجلدية المؤلمة والمعدية.








استخدام مستحضرات الحمام الغنية بالرغوة: إذا كنت تعتقدين أن الرغوة الموجودة في الشامبو هي التي تحدد فاعليته فأنت ضحية هذا الخطأ الشائع، لأن كلما كثرت الرغوة التي ينتجها الشامبو كلما كان أقسى على البشرة وكلما تركها جافة، خشنة. 







إهمال الشطف بالماء: كم من مرة خرجت من حوض الاستحمام واكتشفت أن فقاعات الصابون لا تزال في محيط عنقك أو عند خصرك ولاشك أيضاً أنك تبتسمين وتنشّفينها من دون غسلها وهنا محض خطأ لأنّك ستعرضين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]للجفاف والاحمرار وستعرضينها للخطر عند التقاء المواد الكيمائية الموجودة في الشامبو بأشعة الشمس والهواء.






استخدام ماسكات التقشير بعد الاستحمام: من أكبر الأخطاء التي قد ترتكبينها بحق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]هي أن تطبقي عليها ماسكات التقشير مباشرة بعد تعريضها للمياه الساخنة، إذ تكون المسام متفتحة وقدرة الامتصاص لديها مضاعفة ما قد يجردها من إشراقتها والمواد الطبيعية الموجودة فيها. الخيار الأفضل هو التقشير من ثم الاستحمام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
4 عادات تضر بشرتك عند الإستحمام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع :: المنتديات العامة :: قسم المراة-
انتقل الى: